الملا برادر - طالبان: اتصال هاتفي بين نائب الزعيم السياسي للحركة والرئيس ... / ويعد الملا هبة الله أخوند زاده، من أبرز المرشحين، خاصة وأنه تولى قيادة حركة وتابع:

الملا برادر - طالبان: اتصال هاتفي بين نائب الزعيم السياسي للحركة والرئيس ... / ويعد الملا هبة الله أخوند زاده، من أبرز المرشحين، خاصة وأنه تولى قيادة حركة وتابع:. برادر هو العقل الدبلوماسي لحركة طالبان، وهو من قاد المفاوضات مع واشنطن التي انسحبت على إثرها. كان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية، وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. الملا محمد عمر مؤسس الحركة، يحاول الدفاع عن الحركة، فيقول إن الفكرة نبعت في ذهنه بعد أن فكر في الفساد المستشري في ولاية قندهار، حيث كان يتلقى علومه الدينية. کابل ته د محترم ملا برادر آخند یا کوم هیئت تګ هسې اوازه ده حقیقت نه لري.

کابل ته د محترم ملا برادر آخند یا کوم هیئت تګ هسې اوازه ده حقیقت نه لري. الملا عبدالغني برادر واحد من المؤسسين الأربعة لحركة طالبان عام 1994. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 بمدينة كراتشي الباكستانية، وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. وقال قيادي بطالبان في الدوحة إنالملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. أنباء سفر السید الملا برادر آخند أو الوفد الی کابول.

المبعوث الروسى لأفغانستان: علاقاتنا مع القيادة الأفغانية ...
المبعوث الروسى لأفغانستان: علاقاتنا مع القيادة الأفغانية ... from www.arabitoday.com
وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 بمدينة كراتشي الباكستانية، وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. 30.8 هزار بازدید 4 سال پیش. ويعد الملا هبة الله أخوند زاده، من أبرز المرشحين، خاصة وأنه تولى قيادة حركة وتابع: وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. وجاء في بيان للخارجية القطرية أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، التقى اليوم مع الملا عبد الغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان. الملا عبد الغني برادر (و. هذا ونفت الحركة تعيين عضو سابق في البرلمان لتولي. الملا عبد الغني برادر (مواليد 1968، قرية ويتماك بولاية أوروزغان الأفغانية) قائد عسكري في حركة طالبان، وتقول مصادر أنه الرجل الثاني في التنظيم بعد صهره الملا محمد عمر، كما أن له دورًا جوهريًا في الأنشطة العسكرية والتمويلية لحركة طالبان.

ويعد الملا هبة الله أخوند زاده، من أبرز المرشحين، خاصة وأنه تولى قيادة حركة وتابع:

هذا ونفت الحركة تعيين عضو سابق في البرلمان لتولي. کابل ته د محترم ملا برادر آخند یا کوم هیئت تګ هسې اوازه ده حقیقت نه لري. وأضاف أيضا أن الأنباء حول التوافق على تعيين جلالي كرئيس لحكومة مؤقتة ووصول الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان المحظورة في روسيا مجرد شائعات. 1968 ويدعى أيضا الملا برادر أخند، هو قائد طالبان أفغانستان. الملا عبدالغني برادر واحد من المؤسسين الأربعة لحركة طالبان عام 1994. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 بمدينة كراتشي الباكستانية، وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. وبعد الغزو الأمريكي لأفغانستان عام 2001 والاطاحة بحكومة حركة طالبان، أصبح الملا برادر الشخصية المحورية. وجاء في بيان للخارجية القطرية أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، التقى اليوم مع الملا عبد الغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان. 30.8 هزار بازدید 4 سال پیش. وأضاف أيضاً أن الأنباء حول التوافق على تعيين جلالي كرئيس لحكومة مؤقتة ووصول الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان مجرد شائعات. ☆ روبیک | hd ☆. قُبِضَ على الملا برادر في باكستان من قبل فريق من الاستخبارات الباكستانية (isi) وضباط وكالة المخابرات وفي 25 أكتوبر 2018، أكدت حركة طالبان أن باكستان أفرجت عن الملا برادر. كما ذكرت وسائل إعلام أفغانية، وصول الأكاديمي علي أحمد جلالي إلى كابل لتولي.

کابل ته د محترم ملا برادر آخند یا کوم هیئت تګ هسې اوازه ده حقیقت نه لري. الملا برادر أبلغ ترمب أن العلاقة مع واشنطن ستكون إيجابية إذا احترمت الولايات المتحدة اتفاق السلام. الملا عبد الغني برادر (مواليد 1968، قرية ويتماك بولاية أوروزغان الأفغانية) قائد عسكري في حركة طالبان، وتقول مصادر أنه الرجل الثاني في التنظيم بعد صهره الملا محمد عمر، كما أن له دورًا جوهريًا في الأنشطة العسكرية والتمويلية لحركة طالبان. كما دعا الرئيس أشرف غني وكل المسؤولين للعمل مع الحركة، موضحاً أن الملا برادر في قطر وليس صحيحا أنه في كابل. 1968 ويدعى أيضا الملا برادر أخند، هو قائد طالبان أفغانستان.

أفغانستان: هل يختار الأفغانيون الاستقرار أم يرجحون كفة ...
أفغانستان: هل يختار الأفغانيون الاستقرار أم يرجحون كفة ... from studies.aljazeera.net
1968 ويدعى أيضا الملا برادر أخند، هو قائد طالبان أفغانستان. برادر هو العقل الدبلوماسي لحركة طالبان، وهو من قاد المفاوضات مع واشنطن التي انسحبت على إثرها. كان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية، وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. لیس لها أصل من الحقیقة. أنباء سفر السید الملا برادر آخند أو الوفد الی کابول. أكد الجيش الباكستاني الأربعاء اعتقال القائد العسكري لطالبان أفغانستان الملا عبد الغني برادر الذي يعتبر الذراع اليمنى لقائد الحركة الملا عمر. به اتهام‌زنی علیه حشد پایان دهید/هیچ نیروی خارجی نباید در عراق باشد/کشورهای همسایه و برادر را به مذاکره دعوت کردیم. وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصاً.

ويعد الملا هبة الله أخوند زاده، من أبرز المرشحين، خاصة وأنه تولى قيادة حركة وتابع:

وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 بمدينة كراتشي الباكستانية، وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. الملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. رصدت غادة عويس في الملف الأول من الحصاد أجواء العلاقات بين واشنطن وطالبان، إذ عبر الرئيس الأميركي دونالد ترامب عن راحته لمكالمته مع الملا برادر. الملا محمد عمر مؤسس الحركة، يحاول الدفاع عن الحركة، فيقول إن الفكرة نبعت في ذهنه بعد أن فكر في الفساد المستشري في ولاية قندهار، حيث كان يتلقى علومه الدينية. وأضاف أيضا أن الأنباء حول التوافق على تعيين جلالي كرئيس لحكومة مؤقتة ووصول الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان المحظورة في روسيا مجرد شائعات. ☆ روبیک | hd ☆. کابل ته د محترم ملا برادر آخند یا کوم هیئت تګ هسې اوازه ده حقیقت نه لري. بوساطة من حامد كرزاي وعبد الله عبد الله وصول الملا بردار زعيم حركة طالبان لمطار كابول. وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. الملا برادر أبلغ ترمب أن العلاقة مع واشنطن ستكون إيجابية إذا احترمت الولايات المتحدة اتفاق السلام. الملا عبد الغني برادر (مواليد 1968، قرية ويتماك بولاية أوروزغان الأفغانية) قائد عسكري في حركة طالبان، وتقول مصادر أنه الرجل الثاني في التنظيم بعد صهره الملا محمد عمر، كما أن له دورًا جوهريًا في الأنشطة العسكرية والتمويلية لحركة طالبان. وقال قيادي بطالبان في الدوحة إنالملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. هذا ونفت الحركة تعيين عضو سابق في البرلمان لتولي.

به اتهام‌زنی علیه حشد پایان دهید/هیچ نیروی خارجی نباید در عراق باشد/کشورهای همسایه و برادر را به مذاکره دعوت کردیم. وجاء في بيان للخارجية القطرية أن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، التقى اليوم مع الملا عبد الغني برادر، رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان. الملا عبد الغني برادر (و. لیس لها أصل من الحقیقة. الملا عبدالغني برادر واحد من المؤسسين الأربعة لحركة طالبان عام 1994.

رئيس المكتب السياسي لـ طالبان يوجه الشكر لحضرة صاحب السمو ...
رئيس المكتب السياسي لـ طالبان يوجه الشكر لحضرة صاحب السمو ... from www.raya.com
أنباء سفر السید الملا برادر آخند أو الوفد الی کابول. كان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية، وقد أطلق سراحه في 2018 تحت ضغط من واشنطن خصوصا. الملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. وقال قيادي بطالبان في الدوحة إنالملا برادر يستعد للوصول إلى أفغانستان والموعد غير محدد. کابل ته د محترم ملا برادر آخند یا کوم هیئت تګ هسې اوازه ده حقیقت نه لري. الملا عبدالغني برادر واحد من المؤسسين الأربعة لحركة طالبان عام 1994. وأضاف أيضاً أن الأنباء حول التوافق على تعيين جلالي كرئيس لحكومة مؤقتة ووصول الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان مجرد شائعات. رصدت غادة عويس في الملف الأول من الحصاد أجواء العلاقات بين واشنطن وطالبان، إذ عبر الرئيس الأميركي دونالد ترامب عن راحته لمكالمته مع الملا برادر.

أنباء سفر السید الملا برادر آخند أو الوفد الی کابول.

أكد الجيش الباكستاني الأربعاء اعتقال القائد العسكري لطالبان أفغانستان الملا عبد الغني برادر الذي يعتبر الذراع اليمنى لقائد الحركة الملا عمر. وأضاف أيضاً أن الأنباء حول التوافق على تعيين جلالي كرئيس لحكومة مؤقتة ووصول الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان مجرد شائعات. سفر محترم ملا برادر اخند یا کدام هیئت حقیقت نه دارد. به اتهام‌زنی علیه حشد پایان دهید/هیچ نیروی خارجی نباید در عراق باشد/کشورهای همسایه و برادر را به مذاکره دعوت کردیم. ☆ روبیک | hd ☆. قُبِضَ على الملا برادر في باكستان من قبل فريق من الاستخبارات الباكستانية (isi) وضباط وكالة المخابرات وفي 25 أكتوبر 2018، أكدت حركة طالبان أن باكستان أفرجت عن الملا برادر. الملا محمد عمر مؤسس الحركة، يحاول الدفاع عن الحركة، فيقول إن الفكرة نبعت في ذهنه بعد أن فكر في الفساد المستشري في ولاية قندهار، حيث كان يتلقى علومه الدينية. وكان الملا برادر القائد العسكري لطالبان عندما اعتقل في 2010 في مدينة كراتشي الباكستانية. الملا عبدالغني برادر واحد من المؤسسين الأربعة لحركة طالبان عام 1994. برادر هو العقل الدبلوماسي لحركة طالبان، وهو من قاد المفاوضات مع واشنطن التي انسحبت على إثرها. وأضاف أيضا أن الأنباء حول التوافق على تعيين جلالي كرئيس لحكومة مؤقتة ووصول الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان المحظورة في روسيا مجرد شائعات. وبعد الغزو الأمريكي لأفغانستان عام 2001 والاطاحة بحكومة حركة طالبان، أصبح الملا برادر الشخصية المحورية. الملا عبد الغني برادر (مواليد 1968، قرية ويتماك بولاية أوروزغان الأفغانية) قائد عسكري في حركة طالبان، وتقول مصادر أنه الرجل الثاني في التنظيم بعد صهره الملا محمد عمر، كما أن له دورًا جوهريًا في الأنشطة العسكرية والتمويلية لحركة طالبان.

Posting Komentar

0 Komentar